استئناف عملية قراءة عدادات استهلاك الماء والكهرباء

مراكش – أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش (راديما)، عن استئناف عملية القراءة الفعلية لعدادات استهلاك الماء والكهرباء الخاصة بزبنائها، وذلك ابتداء من فاتح يونيو الجاري.

وذكر بلاغ للوكالة أن هذا القرار يندرج في إطار الاستعدادات لرفع الحجر الصحي الذي وضعته الدولة منذ منتصف شهر مارس المنصرم، ويأتي بعد تعليق بعض أنشطة الوكالة لتفادي انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وأضاف البلاغ أن هذه العملية ستمكن من مراجعة حجم الاستهلاك في حالة تقديره خلال فترة الحجر، وسيتيح هذا الإجراء لزبناء الوكالة الاستفادة من نظام الفوترة بالأشطر المعمول به.

وأشار إلى أن الوكالة وضعت عددا من الحلول المعلوماتية للقراءة الذاتية الشيء الذي أتاح لزبنائها تتبع بيانات استهلاكهم والتواصل مع المصالح المعنية للوكالة، مذكرا بأن هذا القرار يأتي وفقا لتعليمات السلطات المعنية مع الاحترام التام للتدابير الصحية المعمول بها.

وفي هذا السياق، تطمئن الوكالة زبناءها بخصوص استمرارية العلاقة عن بعد عبر مختلف قنوات التواصل التي تم وضعها سالفا، خاصة مركز العلاقة مع الزبناء على الأرقام التالية : 080 2000 123 أو 05 24 42 43 00، وكذا بوابة الوكالة الافتراضية www.radeema.ma وتطبيقها الذكي radeema mobile.

وحرصا منها بالالتزام بالتدابير الصحية الوقائية، فإن الوكالة تهيب بزبنائها استعمال قنوات التواصل والاستخلاص عن بعد، وذلك باستخدام البوابة الافتراضية للوكالة أو تطبيق الهاتف الذكي أو تطبيقات الأبناك التي تربطها شراكة بالوكالة.

وأكدت الوكالة أنها تقوم بتعبئة كل مواردها لضمان جودة خدمات أفضل لساكنة المدينة، مع الحرص على تأمين مرافقها من أجل سلامة الزبناء والمستخدمين.