المجلس الجماعي يصادق على جدول أعمال دورة فبراير

بنجرير (إقليم الرحامنة) – عقد المجلس الجماعي لمدينة بنجرير مؤخرا، دورته العادية لشهر فبراير، خصصها للمصادقة على النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة واستعراض مختلف المشاكل التي تعرفها بعض القطاعات على مستوى المدينة.

وفي كلمة خلال افتتاح هذه الدورة، ذكر رئيس المجلس الجماعي، السيد عبد العاطي بوشريط، بأن هذا الاجتماع يأتي طبقا لمقتضيات القانون رقم 113.14 المتعلق بالجماعات الترابية، ويندرج في إطار مسلسل الإصلاح والتنمية بمدينة بنجرير وتنفيذا للبرامج التي سطرها المجلس.

وأشار السيد بوشريط إلى أن “النقط المصادق عليها تندرج في إطار توجه المجلس الرامية إلى النهوض بالأوضاع التنموية والاجتماعية والرياضية والثقافية لساكنة المدينة، وكذا برامج أخرى لها ارتباط وثيق بانتظاراتهم وانشغالاتهم”.

وهكذا، صادق المجلس على برمجة الفائض التقديري لسنة 2019، واتفاقية دعم الموسم الثقافي “روابط الرحامنة” ودعم الجمعيات الرياضية العاملة في مجال التسويق الترابي والمساهمة في صقل كفاءات ومهارات الشباب على جميع الأصعدة.

وعلى صعيد آخر، تمت مناقشة الأوضاع الصحية بالمدينة وكذا المشاكل التي يعرفها قطاع الماء و الصرف الصحي، حيث شدد مختلف المتدخلين على ضرورة تضافر الجهود بين مختلف القطاعات المعنية قصد تجاوز هذه المشاكل والارتقاء بمستوى الخدمات الأساسية.