فريق شباب بنجرير يعزز صفوفه بعدد من اللاعبين

بنجرير – عزز فريق شباب بنجرير لكرة القدم صفوفه بمجموعة من اللاعبين وذلك استعدادا لخوض منافسات الموسم الرياضي 2019 -2020 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب 2.

وأبرز رئيس الفريق السيد عبد الرزاق غفار، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الفريق عزز صفوفه بمجموعة من اللاعبين المجربين بغية إعطاء إضافة جديدة له وضمنهم اللاعب ايمغري القادم من فريق رجاء بني ملال ، وأمهلي من النادي القنيطري ، إلى جانب كل من أمين الدغوغي الذي تم استقدامه من فريق أولمبيك آسفي ، والحارس يونس الزبيدي من الفتح الرباطي واللاعب الغيني ماريو الذي لعب الموسم الماضي في صفوف فريق إتحاد الخميسات كما تجري مفاوضات مع لاعب من فريق شباب المسيرة.

 وأضاف أن هؤلاء اللاعبين سيشكلون دعامة للفريق مع عناصر أخرى تم جلبها من فرق الهواة، قائلا إن ” هذه التعزيزات تأتي  في إطار رغبتنا في الظهور بمستوى جيد في البطولة واللعب من أجل احتلال رتبة متقدمة حتى نضمن مكانتنا بهذا القسم “. 

 كما أشار إلى أن المكتب المسير للفريق وضع برنامج عمل منتج مع المدرب عبد اللطيف جريندو من أجل خلق فريق تنافسي ومنسجم  قادر على المنافسة في بطولة الموسم المقبل لتفادي هفوات الموسم الرياضي الماضي وذلك بدعم من مكونات الفريق.

 يذكر أن فريق شباب بنجرير وفي إطار مواصلة استعداداته للموسم الرياضي المقبل رحل أمس الثلاثاء إلى مدينة الجديدة للدخول في تربص إعدادي لمدة ثمانية أيام يجري خلالها ثلاث مباريات ودية أمام كل من خميس الزمامرة ورجاء الجديدة وفريق أولمبيك أسفي قبل أن يعود الفريق إلى مدينة بنجرير من أجل تقييم حصيلة الاستعدادات وعقد ندوة صحفية سيتم خلالها تسليط الضوء على اللائحة النهائية لعناصر الفريق الذي ستكون أول مواجهة له في البطولة مع فريق الراك البيضاوي يوم 13 شتنبر المقبل.