متابعة ميدانية متواصلة للأوراش الطرقية

شيشاوة – تواصل السلطات الإقليمية بشيشاوة متابعتها الميدانية لمختلف الأوراش المفتوحة بالجماعات الترابية بالإقليم، لاسيما تلك المتعلقة بالمجال الطرقي والرامية إلى تيسير ظروف النقل المدرسي بالأساس.

وهكذا، قام عامل إقليم شيشاوة، نهاية الأسبوع الماضي، بزيارة تفقدية لأوراش طرقية بالجماعة الترابية تولوكلت وبوابوض (دائرة امتوكة)، حيث اطلع على مستوى تقدم الأشغال المنجزة بأربعة مقاطع طرقية خاصة بإنجاز مسارات النقل المدرسي.

وفي هذا الصدد، وقف المسؤول الترابي على تقدم الاشغال المنجزة بالطريق الرابطة بين الطريق الإقليمية 214 ودوار تولوكلت على طول 1,6 كلم، والمقطع الثاني الرابط بين دوار تمحضيدت ودوار واندغيغ على مسافة 1,9 كلم.

وبجماعة بوابوض، عاين السيد الكراب الوفد المرافق له، مستوى تقدم أشغال الطريق الرابطة بين دوار “آيت بوزرود” ودوار “بلكراكر” على طول 2,7 كلم، ثم الطريق الرابطة بين الطريق الإقليمية 214 ودوار اسدرم على مسافة 1,6 كلم.

وبجماعة بوابوض أمدلان، اطلع عامل الإقليم على سير الأشغال بالطريق الرابطة بين دوار “تكمكمت ” ودوار “تسالوين” المحاذي لإقليم الصويرة على طول 12 كلم، وهو المشروع الممول من طرف مجلس جهة مراكش آسفي في اطار برنامج تقليص الفوارق المجالية.

حضر هذه الزيارة التفقدية، إلى جانب عامل إقليم شيشاوة، رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري، ورئيس قسم العمل الإجتماعي بعمالة الإقليم سالم لوديني، وممثل المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشيشاوة، ورئيس دائرة امتوكة بالنيابة، والسلطات المحلية بقيادة متوكة.