محمد الكيسر مدربا جديدا لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم

مراكش – أعلن المكتب المسير الجديد لنادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، عن تعاقده، بشكل رسمي، مع الإطار الوطني محمد الكيسر، للإشراف على تدريب فارس النخيل.

وأكد بلاغ لإدارة النادي تعيين محمد الكيسر مدربا جديدا للفريق والإطار محمد الكوميري كمساعد له، فضلا عن مواصلة الثقة في أحمد فوناكا مدربا للحراس وعبد اللطيف بومكاي معدا بدنيا للفريق.

  وسيخوض محمد الكيسر، الذي أشرف على تدريب العديد من الأندية الوطنية، تجربته الجديدة كربان جديد لفارس النخيل الذي دخل مرحلة جديدة مباشرة بعد انتخاب رضوان حنيش رئيسا لنادي الكوكب المراكشي.

  وسيتم تقديم الطاقم التقني الجديد بحضور وسائل الإعلام المحلية والوطنية يوم الإثنين 30 نونبر الجاري، بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لمراكش.

  وكان السيد رضوان حنيش، قد أكد، عقب انتخابه رئيسا جديدا للنادي، مساء الخميس الماضي، أن إدارة النادي ستعمل على تعيين مدرب جديد للفريق، وإجراء بعض الانتدابات الوزانة قصد رص صفوف الفريق المراكشي، استعدادا لمنافسات البطولة الوطنية التي ستنطلق يوم 4 دجنبر المقبل.

  وكان فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم قد استأنف، يوم 16 نونبر الجاري، تداريبه بملحقة الملعب الكبير بمراكش، وذلك استعدادا للموسم الرياضي المقبل (البطولة الوطنية الاحترافية – القسم الثاني وكأس العرش).

  وسيستهل الفريق المراكشي مشواره الكروي هذا الموسم بمنازلة شباب أطلس خنيفرة، وذلك برسم البطولة الاحترافية – القسم الثاني.

  يذكر أن فريق الكوكب المراكشي أنهى الموسم الرياضي الماضي متموقعا ضمن المرتبة 12 في ترتيب البطولة الوطنية (القسم الثاني)، برصيد 33 نقطة (7 انتصارات و12 تعادلا و11 هزيمة).