مراكش … الانجليزية برونت لاو تحرز لقب الدورة السابعة للدوري المدرسي للا عائشة للغولف

مراكش /21 دجنبر 2018/ومع/ أحرزت اللاعبة الانجليزية برونت لاو لقب الدورة السابعة للدوري المدرسي للا عائشة للغولف المؤهلة للدوري الأوربي للاعبات الغولف المحترفات.

واحتلت اللاعبة الانجليزية العضوة بفريق الأمل لسوليان كوب ، المرتبة الأولى ب26 ضربة تحت المعدل ، متبوعة بالسويدية لينا ستروم ب25 ضربة تحت ، والألمانية ايستير هانسليت ب18 ضربة تحت.

وخاضت 115 لاعبة موزعات على مجموعتين المراحل الإقصائية الخمس الأخيرة بالتناوب.

وتمكنت اللاعبات اللواتي حصلن على المراتب ال60 الأولى من خوض المباراة النهائية أمس بغولف أملكيس . وسيكون بإمكان اللاعبات ال25 الأوائل لعب غالبية بطولات الدوري الأوربي للاعبات الغولف المحترفات 2019.

وعرفت النسخة السابعة من الدوري المدرسي للا عائشة للغولف الذي نظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، بشراكة بين جمعية كأس الحسن الثاني للغولف والدوري الأوربي للاعبات الغولف المحترفات (16 -20 دجنبر) ، مشاركة حوالي 183 لاعبة يمثلن 36 بلدا.

ومن بين اللاعبات اللواتي شاركن في نسخة هذه السنة ليونا ماغير (المصنفة أولى عالميا في فئة هواة سابقا) ، وماتيلدا كابيليز (فرنسا) ، وصوفي لامب وبرونت لاو (انجلترا) ، إلى جانب نوبيل دلاميني (سوازيلاند ) ورينا تاتيماتشو (اليابان) ولينا ستروم (السويد).

يذكر أن الأداء الجيد للاعبة المغربية مها حديوي سمح لها بالحفاظ على بطاقة التأهل للدوري الأوربي وبالتالي اعفاءها من خوض منافسات هذه المرحلة التأهيلية .