نظام معلوماتي جديد لتدبير الدفع المسبق للكهرباء

اليوسفية – أعلنت المديرية الإقليمية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الكهرباء) باليوسفية، اليوم الثلاثاء، عن الشروع في استخدام نظام معلوماتي متطور لتدبير الدفع المسبق للكهرباء الخاص بساكنة العالم القروي، وذلك ابتداء من 21 شتنبر الجاري.

ويأتي اعتماد هذا النظام الجديد على هامش رفع حالة الطوارئ الصحية وفي إطار تحسين جودة الخدمات المقدمة إلى زبناء العالم القروي بإقليم اليوسفية، حيث ستقوم المصالح الإقليمية للمكتب باستئناف عملية تعميم النظام المعلوماتي الجديد لتدبير الزبناء ذوي الدفع المسبق “نور”، مع اعتماد جيل جديد من العدادات.

  ويمتاز هذا النظام المعلوماتي الجديد بعدة خصائص تجعله يتماشى مع جميع العدادات (الحالية والمستقبلية)، وإمكانية فتح نقاط بيع جديدة، وتوفير عدة شبابيك بنفس نقطة البيع الخارجية تفاديا للازدحام، مع إمكانية التعبئة بأي وكالة تجارية أو نقطة بيع خارجية التي تتوفر على هذا النظام الجديد على المستوى الوطني.

  وأشارت المديرية الإقليمية إلى أن العمل بالنظام القديم سيتوقف يوم الخميس 17 شتنبر الجاري على الساعة الرابعة والنصف زوالا، وكذا التوقف المؤقت لخدمات التعبئة للزبناء التي سيتم استئنافها يوم السبت 19 شتنبر على الساعة الثانية زوالا.