الوكالة الحضرية تتخذ تدابير لضمان استمرارية الخدمة العمومية

الصويرة -أعلنت الوكالة الحضرية للصويرة عن حزمة من التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وضمان استمرارية الخدمة العمومية وتقريبها من المواطن، عبر استخدام تقنيات التواصل الجديدة.

 وحسب بلاغ للوكالة الحضرية، فإن هذه التدابير تندرج في إطار تنفيذ الإجراءات المقررة من طرف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وانخراط الوكالة الحضرية للصويرة في هذه الآلية باتخاذها لمجموعة من التدابير الاحترازية حفاظا على سلامة موظفيها ومرتفقيها.

  وهكذا، قامت الوكالة بتطهير وتعقيم مبانيها من قبل المكتب الصحي البلدية، وإرساء نظام المداومة لضمان استمرارية الخدمة العمومية، وتكوين لجنة اليقظة لمراقبة عملية التنظيف والتطهير بمقرات المؤسسة.

  وتم تحديث المنصة الإلكترونية للوكالة الحضرية الصويرة باللغات العربية والأمازيغية والفرنسية، وكذا بنسخة الحاسوب ونسخة الهواتف الذكية لتمكين الشركاء وعموم المواطنين من مجموعة من الخدمات.

  ويتعلق الأمر بطلب مذكرة المعلومات التعميرية وطلب الاستشارات وتقديم الشكايات والتظلمات والاطلاع على وثائق التعمير والاطلاع على نتائج اللجان التقنية والمكلفة بدراسة الملفات والاطلاع على الوثائق والمعلومات عبر تقنية فن الدخول الإلكتروني.

  ووضعت الوكالة الحضرية رهن إشارة العموم أرقام الهواتف الثابتة وعناوين البريد الإلكتروني وهواتف المكلفين باستقبال طلبات المعلومات.