فريق أولمبيك آسفي يفوز خارج ميدانه على الرجاء الرياضي (3-2)

فاز فريق أولمبيك آسفي خارج ميدانه على نادي الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لإثنين ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم منافسات الدورة ال 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وتقدم فريق الرجاء الرياضي بهدفين لواحد في الشوط الأول، قبل أن يدرك فريق أولمبيك آسفي تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بثلاثة أهداف لاثنين.

وخلال مرحلة الذهاب ، فاز فريق أولمبيك آسفي على الرجاء الرياضي بنتيجة (1-0) برسم الدورة ال 12 ، أما خلال الموسم الماضي ، تعادل الفريقان (2-2) برسم الدورة ال 28 ، فيما فاز الرجاء الرياضي على الأولمبيك بحصة (2-0) ، ضمن منافسات الدورة ال 13 .

وسجل أهداف فريق أولمبيك آسفي كل من حمزة خابا (د 21)، و جبريل أوتارا (د 72)، وكلاوديو سانتوس (د 86)، فيما وقع هدفي فريق الرجاء الرياضي حميد أحداد (د 9 ض ج)، ومروان هدهودي (د 45+3).

وشهدت المباراة إشهار الحكم ، محمد النحيح، الورقة الحمراء في وجه لاعب فريق الرجاء الرياضي محمد المكعازي (د 57).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق أولمبيك آسفي إلى المركز العاشر برصيد 32 نقطة، فيمل ظل فريق الرجاء الرياضي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة .

وفي الدورة المقبلة، يستقبل فريق “القرش المسفيوي” نادي إتحاد طنجة، فيما يحل فريق “النسور الخضر” ضيفا على فريق حسنية أكادير.

-البطاقة التقنية:

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 27)

الرجاء الرياضي – أولمبيك آسفي 2-3

الشوط الأول: الرجاء الرياضي – أولمبيك آسفي 2-1

الملعب : المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء

الحكم: محمدالنحيح

إنطلاق المباراة على الساعة السابعة والربع مساء