مراكش-آسفي: لقاءان تواصليان مع مكتبي الغرف المهنية

مراكش – عقد والي جهة مراكش – آسفي، وعامل عمالة مراكش، السيد كريم قسي لحلو، اليوم الأربعاء، بمدينة مراكش، لقاءين تواصليين مع مكتبي غرفة التجارة والصناعة والخدمات، وغرفة الصناعة التقليدية للجهة.

وفي بداية هذين اللقاءين التواصليين، اللذين يندرجان في إطار اللقاءات مع الهيئات المنتخبة التي أفرزتها العمليات الانتخابية التي شهدتها المملكة، مؤخرا، هنأ السيد قسي لحلو أعضاء المكتبين على الثقة التي حظوا بها من طرف المهنيين، “الذين ينتظرون منهم الشيء الكثير، للمساهمة في المجهودات المبذولة من طرف الدولة لتحسين ظروف اشتغالهم ومستوى معيشتهم التي تضررت بجائحة كورونا”.

كما استعرض السيد قسي لحلو، بصفة مقتضبة، أهم المشاريع المهيكلة التي يتم إنجازها على مستوى جهة مراكش- آسفي، والتي تهم بصفة مباشرة الغرفتين، داعيا أعضاء المكتبين إلى المساهمة الفعالة في إنجاحها من أجل تطوير النسيج الاقتصادي الجهوي وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية و استحضارا لمضامين النموذج التنموي الجديد.

وأكد على استعداد جميع مصالح الولاية والمصالح اللاممركزة للدولة للتعاون وتنسيق الجهود مع رؤساء الغرف، من أجل إنجاح مهامهم خدمة للصالح العام.

من جهتهم، عبر السادة والسيدة أعضاء مكتبي الغرفتين على شكرهم للسيد قسي لحلو على الدعم القيم الذي يقدمه للغرف من أجل القيام بمهامها، وعن استعدادهم للتعاون من أجل الرقي وتطوير القطاعات التي يمثلونها، متمنين الروح الإيجابية التي تسود بين الجميع.

واستعرضوا أيضا خلال اللقاءين، اللذين حضرهما السادة الكاتب العام للولاية، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالولاية، ورئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بالنيابة، بعض الملفات التي ينتظرون مساهمة والي الجهة “في التعجيل بدراستها وحلها”.