سامسونج تفتتح ثلاث متاجر جديدة في مكناس وتمارة ومراكش

لا تزال سامسونج، الرائدة عالميا، مستمرة في الاقتراب من مستخدميها، من خلال تعزيز حضورها في المغرب عبر افتتاح ثلاث متاجر جديدة مؤخراً في كل من مكناس وتماره ومراكش ليصل إجمالي عدد متاجر Samsung Brand shops في المغرب إلى 21 نقطة بيع (الدار البيضاء، المحمدية، الجديدة، الرباط، تمارة، مراكش، فاس، طنجة، أكادير، تطوان والقنيطرة وتازة ووجده ومكناس).

واوضحت المجموعة في بلاغ صحفي ، أن الهدف من هذا التوسع هو جعل منتجات وخدمات Samsung أكثر سهولة للمستهلكين.

وتؤكد سامسونج، يضيف البلاغ، على الأهمية المعطاة لعلاقتها بعملائها والتزامها بتزويدهم بعروض مثيرة للاهتمام.

ونتيجة لذلك، يتم تقديم العديد من الخدمات في الموقع منذ الإطلاق. وسيتمكن الزوار من الوصول إلى العروض الأكثر تميزا وابتكارا للعلامة التجارية، مما يضمن أيضا أصالة المنتجات. ويتم عرض أحدث Galaxy Z Fold 3 وGalaxy Z Flip 3، وكذلك الساعات الذكية الجديدة Galaxy Watch 4.

وبغض النظر عن ابتكاراتها، توفر العلامة التجارية لزوارها فريقا كاملا من الخبراء من أجل ضمان تجربة فريدة ومميزة من خلال تعليمهم معرفة واستخدام وظائف المنتجات والخدمات من خلال العروض التوضيحية داخل Brand shops.

والتزاما بقيم شعار العلامة التجارية “ألهم العالم، ابتكر المستقبل”، تلتزم Samsung بالتواصل مع عملائها وتزويدهم بأفضل خدمة.

وتعتبر شركة سامسونغ رائدا عالميا ملهما يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

وللحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونغ من خلال الرابط: news.samsung.com