https://hoohootube.com/

11 لائحة تخوض غمار انتخابات ممثلي الجهة بمجلس المستشارين

مراكش – تخوض 11 لائحة للهيئة الناخبة، تتكون من ممثلي مجلس الجهة والمجالس الجماعية والإقليمية التابعة لجهة مراكش – آسفي، غمار انتخابات أعضاء مجلس المستشارين، التي تجري اليوم الثلاثاء.

ومن المقرر، في هذا الصدد، أن ينتخب 501 ناخبا ممثلي جهة مراكش- آسفي بمجلس المستشارين.

فعلى صعيد مجلس الجهة، سيصوت 74  عضوا على 4 لوائح تتنافس حول مقعدين بهذه الغرفة.

وفي ما يتعلق بالمجالس الجماعية والإقليمية، يدلي 427 ناخبا بأصواتهم لاختيار ممثليهم (5 مقاعد) داخل مجلس المستشارين.

وبخصوص الغرف المهنية، يصل العدد الإجمالي للناخبين المدعوين لانتخاب ممثليهم بمجلس المستشارين إلى 260 ناخبا.

وقد تم تخصيص مقعدين اثنين بالغرف الفلاحية، لجهات مراكش- آسفي، درعة – تافيلالت، وسوس – ماسة، بينما سيتم انتخاب مرشح واحد لغرف الصناعة التقليدية ليمثل هذه الجهات الثلاث بمجلس المستشارين.

كما سيدلي الناخبون بأصواتهم لانتخاب مرشح لشغل مقعد مخصص لغرف التجارة، والصناعة والخدمات بجهات مراكش- آسفي، درعة – تافيلالت، وسوس – ماسة.

ويمثل انتخاب أعضاء مجلس المستشارين، الذي يجري في احترام تام للتدابير الوقائية الرامية للتصدي لفيروس كورونا، آخر محطة ضمن المسلسل الانتخابي، الذي شهدته المملكة خلال هذا الصيف.

وسيتم، خلال هذه العملية، انتخاب الـ 120 عضوا الذين يشكلون مجلس المستشارين وفق القواعد والكيفيات التالية : اثنان وسبعون (72 ) عضوا يمثلون الجماعات الترابية وينتخبون على صعيد جهات المملكة، و20 عضوا تنتخبهم في كل جهة هيئة ناخبة واحدة تتألف من مجموع المنتخبين في الغرف المهنية، وثمانية (8) أعضاء تنتخبهم في كل جهة هيئة ناخبة تتألف من المنتخبين في المنظمات المهنية للمشغلين الأكثر تمثيلية، و20 عضوا تنتخبهم على الصعيد الوطني هيئة ناخبة مكونة من ممثلي المأجورين.

وكانت الحملة الانتخابية برسم هذه الانتخابات قد انطلقت في الساعة الأولى من يوم الثلاثاء 28 شتنبر وتواصلت إلى غاية الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم  أمس الاثنين 4 أكتوبر الجاري.

sex tube round booty teen is nailed rough.